PDF

تحميل كتاب تصميم الشعارات (Logo) بصيغة PDF

تحميل كتاب تصميم الشعارات (Logo) PDF

إذا كنت ترغب في تعلم تصميم الشعارات بطريقة احترافية، فإننا نوصي بتحميل كتاب تصميم الشعارات (Logo) بصيغة PDF مجانًا. يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من المفاهيم الأساسية والتقنيات المتقدمة التي تساعدك في تطوير مهاراتك في تصميم الشعارات بشكل مبدع وجذاب.

تحميل كتاب تصميم الشعارات (Logo) بصيغة PDF

ما يغطيه كتاب تعلم تصميم الشعارات

إذا كنت تعمل أو ترغب في العمل على تصميم الشعارات، فإن كتاب تعلم تصميم الشعارات يعد الدليل المثالي لك. يتضمن الكتاب أكثر من 300 تصميم شعار احترافي اختارهما مصممو الشعارات، مما يوفر لك فرصة للاطلاع على أفضل الممارسات والأساليب في تصميم الشعارات.

وبالإضافة إلى الأمثلة العملية، يقدم الكتاب أيضًا معلومات مفيدة مثل مفهوم "Close Ups". حيث يشرح المؤلفون في الكتاب 20 مشروعًا ويشيرون إلى التفاصيل التي تجعل كل منها ناجحًا للغاية. وبفضل هذه المعلومات القيمة، يمكن للمصممين في جميع المستويات الاستفادة من هذا الكتاب لتحسين مهاراتهم في تصميم الشعارات وتحقيق نتائج مبهرة.

ما هو الشعار؟

يُعرَّف الشعار (Logo) على أنه علامة تحمل نمطًا فريدًا، ويتم استخدامه بشكل شائع كعلامة نصية أو صورة تمثل الشركة أو العلامة التجارية. ويمكن أن يتألف الشعار عادةً من اسم الشركة المكتوب بصورة مميزة، أو رمز مرتبط بالشركة.

يعد الشعار تمثيلاً رسومياً لاسم الشركة أو العلامة التجارية، ويتم تصميمه بطريقة فريدة ليميز الشركة عن غيرها ويساعد في التعرف عليها بسهولة. ويعتبر الشعار جزءًا هامًا من الهوية البصرية للشركة، ويستخدم في جميع أنواع الاتصالات التسويقية والدعائية، سواء على المنتجات أو المواد الإعلانية. وبفضل الشعار، يستطيع العملاء التعرف على المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة بسهولة، ويتم تعزيز الولاء للعلامة التجارية عند العملاء المتكررين.

ما هي أنواع الشعارات

  • الشعار النصي أو logotypes أو Wordmarks.
  • الشعار الأيقوني (الرمزي) أو logo symbols.
  • الشعار المجرد أو Abstract logo marks.
  • شعار ذو الحرف الواحد أو Letterforms.
  • شعار ذو احرف متعددة أو Lettermarks.
  • الشعار الأيقوني والنصي معاً أو Combination mark.
  • الشعار الشخصي أو Mascots.

تفاصيل الكتاب

عدد الصفحات: 247

التقييم: 4.8

لغة الكتاب: الإنجليزية

صيغة الكتاب: PDF

التحميل: تحميل مجاني

تحميل الكتاب بصيغة PDF

تعليقات