PDF

تحميل كتاب البرمجيات الخبيثة PDF

تحميل كتاب البرمجيات الخبيثة PDF

إذا كنت ترغب في تعلم المزيد عن البرمجيات الخبيثة وكيفية الوقاية منها، فإنه يمكنك تحميل كتاب تعلم البرمجيات الخبيثة بصيغة PDF. يتضمن الكتاب شرحاً مفصلاً حول البرمجيات الخبيثة وأنواعها وكيفية الحماية منها، فضلاً عن معلومات حول كيفية كشفها وإزالتها من جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول.
كتاب تعلم برمجيات الخبيثة

ما يغطيه كتاب تعلم البرمجيات الخبيثة

يتضمن كتاب تعلم البرمجيات الخبيثة شرحاً مفصلاً حول أنواع البرمجيات الخبيثة، وبرمجيات التجسس، والأدوات التي يستخدمها الهاكرز في صناعة هذه البرمجيات ونشرها لإصابة أجهزة الضحايا. ويشتمل الكتاب أيضاً على شرح مفصل لطرق تجاوز الحماية والوقاية من هذه البرمجيات الخبيثة، بما في ذلك أحصنة طروادة ومسجلات ضربات المفاتيح والفيروسات.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب شرحًا مفصلاً عن بعض أنواع البرمجيات الخبيثة، مثل التصيد الاحتيالي وبرامج التجسس والفيروسات وهجمات ومجموعات الاستغلال والبرامج الضارة وبرامج الفدية الضارة.

وعن طريق قراءة هذا الكتاب، يمكنك أن تتعلم المزيد عن البرمجيات الخبيثة وكيفية الحماية منها والوقاية منها، وهو يوفر للمستخدمين الحماية الكافية لأجهزتهم وعدم تعريضها للخطر.

تفاصيل الكتاب

  • عدد الصفحات: 77
  • التقييم: 4.3
  • لغة الكتاب: العربية
  • صيغة الكتاب: PDF
  • التحميل: تحميل مجاني

نود التنويه بأن كتاب "البرمجيات الخبيثة" هو كتاب توعوي يهدف إلى توعية المستخدمين حول مفهوم البرمجيات الخبيثة وكيفية حماية أنفسهم وأجهزتهم منها. ويحتوي الكتاب على شرح مفصل لأنواع مختلفة من البرمجيات الخبيثة وكيفية اكتشافها والوقاية منها.

من الضروري التأكيد على أن الهدف من هذا الكتاب هو التوعية الرقمية وليس التشجيع على استخدام البرمجيات الخبيثة أو الطرق غير القانونية للحصول على معلومات أو الإضرار بالأخرين. لذلك، نرجو من القراء عدم استخدام أي من البرامج أو الطرق المشروحة في هذا الكتاب بشكل غير قانوني أو مؤذي.

ويجب على القراء فهم أن استخدام البرمجيات الخبيثة أو الطرق غير القانونية يعد مخالفة للقوانين وقد يتسبب في الإضرار بالآخرين أو الحصول على معلومات سرية بطرق غير مشروعة. لذا، يتحمل القارئ المسؤولية الكاملة عن أي استخدام غير قانوني للمعلومات أو الأدوات المشروحة في هذا الكتاب.
تعليقات