PDF

تحميل كتاب تعلم Adobe Illustrator من الصفر PDF

تحميل كتاب تعلم Adobe Illustrator PDF

يفضل المصممون المبدعون البحث عن طرق سهلة وسريعة لتعلُّم استخدام برنامج Adobe Illustrator، وتحميل كتاب تعلم Adobe Illustrator من الصفر بصيغة PDF مجانًا يعتبر الخيار الأمثل لذلك. ستتمكن من تعلُّم استخدام Adobe Illustrator بسهولة بفضل شرحه المفصَّل والأمثلة العملية التي يحتويها الكتاب.

كتاب تعلم اليستريتور من الصفر PDF

ما يغطيه كتاب تعلم Adobe Illustrator

يُعَدُ كتاب "تعلم Adobe Illustrator من الصفر" واحداً من أفضل سلاسل الكتب التدريبية التي تهدف إلى تعليم استخدام برنامج Adobe Illustrator بشكل عملي وفاعل. يتضمن هذا الكتاب شرحاً مفصلاً لكيفية إنشاء الشعارات والرسوم التوضيحية والملصقات، بالإضافة إلى العديد من المفاهيم الأساسية الأخرى التي يجب على المصممين معرفتها.

كما يقدم الكتاب فرصة لاستكشاف لوحة الأدوات الانسيابية الجديدة، بالإضافة إلى جميع الميزات الأساسية التي تساعد المستخدمين على الإبداع والابتكار في برنامج Adobe Illustrator. يمنح الكتاب أيضاً فرصة للتدرُّب على العمل باستخدام أداة Shaper والأشكال الحية، إلى جانب الرموز الديناميكية التي تُسهِّل عملية إنشاء الرسومات.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الكتاب للمستخدمين إمكانية إنشاء أصول مواقع الويب وتصديرها بتنسيقات متعددة لدعم تصميمات الويب سريعة الاستجابة الحديثة. إنه كتاب شامل يمتاز بالدقة والتفصيل، ويساعد على تحسين مهارات المصممين في الرسم التوضيحي والرسم الحر.

تفاصيل الكتاب

  • عدد الصفحات: 1347
  • التقييم: 4.8
  • لغة الكتاب: الإنجليزية
  • صيغة الكتاب: PDF
  • التحميل: تحميل مجاني
تعليقات