PDF

تحميل كتاب الاردوينو كما لم تعرفه من قبل الجزء الأول PDF

تحميل كتاب تعلم الاردوينو PDF

اليوم سوف نقدم لكم تحميل كتاب الاردوينو كما لم تعرفه من قبل الجزء الأول بصيغة PDF حيث، يشرح لك الكتاب الاردينو بالأمثلة وشروحات متقدمة باللغة العربية.
كتاب الاردوينو

ما يغطيه كتاب تعلم الاردوينو

يغطي كتاب تعلم الاردوينو العديد من المواضيع المهمة للغاية والتي تساعدك في فهم كيفية استخدام هذا الجهاز بشكل صحيح. يركز الجزء الأول من الكتاب على شرح لغة البرمجة ++C كونها اللغة التي ستتعامل معها في البرمجة. كما يقدم الكتاب أمثلة وافرة تجمع بين بساطة الدارات وعبقرية البرمجة، مستشفىً ذلك من خلال الملاحظات والتوجيهات والنتائج العملية للطلاب الذين تم إعطاؤهم هذا الكتاب قبل نشره.

يتضمن فهرس الكتاب العديد من الفصول المفيدة، حيث يوضح الفصل الأول نظرة عامة عن الاردوينو، بينما يركز الفصل الثاني على المحيطيات. ويتضمن الفصل الثالث شرحًا مفصلًا عن المحركات الكهربائية وكيفية التحكم بها، بينما يتضمن الفصل الرابع شرحًا حول حساسات الحركة والمسافة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب معلومات مفيدة حول العديد من الموضوعات الأخرى التي تشمل الاتصال بالإنترنت، والاستخدام الفعال للشاشات LCD، والتواصل مع الأجهزة الأخرى باستخدام الاتصال اللاسلكي، وتشغيل الأصوات، والتحكم في الإضاءة، والكثير من الموضوعات الأخرى التي تساعدك على إتقان استخدام الاردوينو بشكل أكبر.

تفاصيل الكتاب

  • عدد الصفحات: 310
  • التقييم: 4.7
  • لغة الكتاب: العربية
  • صيغة الكتاب: PDF
  • التحميل المجاني
تعليقات