PDF

تحميل كتاب تعلم برنامج Adobe Photoshop 2022 PDF

تحميل كتاب تعلم برنامج Adobe Photoshop 2022 PDF

كتاب تعلم فوتوشوب PDF

يعد كتاب تعلم Adobe Photoshop 2022 جزءًا من سلسلة التدريب الرسمية لشركة Adobe، وهو مصمم لتعليم المستخدمين كيفية استخدام البرنامج بكفاءة وفعالية. تم تطوير هذا الكتاب بدعم من خبراء منتجات Adobe، مما يعني أنه يغطي ميزات البرنامج بشكل شامل ومفصل.

يمكن للمستخدمين الجدد الذين لم يستخدموا برنامج Adobe Photoshop من قبل التعرف على المفاهيم والميزات الأساسية التي تحتاجها لإتقان البرنامج، بينما يمكن للمستخدمين الذين لديهم خبرة سابقة في استخدام البرنامج تعلم الميزات المتقدمة والتقنيات الحديثة التي يقدمها الإصدار الأحدث من البرنامج.

يحتوي كل درس في الكتاب على إرشادات خطوة بخطوة وصور توضيحية، مما يجعل عملية التعلم سهلة وممتعة. يقدم الكتاب أيضًا نصائح حول كيفية تجهيز الصور للويب والعديد من التقنيات الأخرى التي يمكن استخدامها لتحسين أداء البرنامج.

يمكن للمستخدمين اختيار متابعة الكتاب من البداية إلى النهاية أو فقط قراءة الدروس التي تتناسب مع اهتماماتهم واحتياجاتهم. كل درس ينتهي بملخص يلخص المفاهيم والمهارات التي تم تغطيتها، مما يساعد المستخدمين على تحديد الموضوعات التي يحتاجون إلى مزيد من الاهتمام والتعلم.

ما جديد في كتاب Adobe Photoshop 2022

يغطي هذا الإصدار ميزات جديدة في 2022 Adobe Photoshop، مثل أداة التحديد السريعة المحسنة ، خاصية Adobe Sensei AI Engine، وهي خاصة بالذكاء الاصطناعي، وكذلك شرح إضافة Mask All Objects، وإضافة  فلتر Landscape MIXER حيث يمكنك باستخدام هذه الإضافة تغيير أجواء مناخ جميع صور المناظر الطبيعية إلى مناظر الفصول الأربعة، سواء كان فصل الصيف أو الشتاء والثلج والامطار أو الخريف أو حتى الربيع. هذا الإصدار مليء أيضاَ بالمعلومات الإضافية حول ميزات Photoshop وكيفية العمل بشكل فعال مع هذا البرنامج القوي. ستتعلم أفضل الطرق والخطوات لـ تنظيم وإدارة وعرض صورك ، بالإضافة إلى كيفية تحسين الصور لـ الويب.

ما هو برنامج Adobe Photoshop

 Photoshop أو فوتوشوب باللغة العربية هو برنامج تحرير صور احترافي تم تطويره بواسطة Adobe Systems لنظامي التشغيل ويندوز وماك. أنشأه وطوره الشقيقان توماس وجون نول عام 1988. العمل الرئيسي للفوتوشوب هو تحرير الصور، وهو مفيد جداً للمصممين أو المصوريين.

يعتبر فناني الجرافيك Photoshop برنامجاً سحرياً، وهو أحد أشهر برامج تحرير الصور المستخدمة في مجموعة واسعة جداً من الأنشطة الرسومية. باستخدام هذا البرنامج، يمكن للمستخدمين تحرير الصور المختلفة، والقص، وتغيير الألوان، والقيام بالعديد من الأشياء المختلفة.

يستخدم تنسيقات ملفات PSD و PSB لدعم ميزات تعديلاته بحيث يحفظ هذان التنسيقان كافة تفاصيل العمل من الطبقات والتأثيرات والمرشحات للصورة.

تفاصيل الكتاب

  • عدد الصفحات: 624
  • التقييم: 4.8
  • لغة الكتاب: الإنجليزية
  • صيغة الكتاب: PDF
  • التحميل: تحميل مجاني

تحميل الكتاب بصيغة PDF

تعليقات